الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم تبوك يستعد للعام الدراسي القادم

تبوك - واس

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في أمانتها بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات اليوم، أولى خطواتها التنفيذية للاستعداد للعام الدراسي القادم 1437 - 1438 هـ، بعد أن طرحت استمارة متابعة جاهزية المدارس عبر بوابة الإدارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

وأوضح أمين لجنة الاستعداد بتعليم تبوك موسى بن سليمان الحربي، أن الهدف من ذلك هو تطويع التقنيات الحديثة لخدمة الميدان التعليمي، وتيسيراً لمديري المدارس في إرسال البيانات، وسرعة وصولها للجنة، مما يسهم في متابعة جاهزية مدارس المنطقة بشكل دقيق ومعالجة العقبات قبل بداية العام الدراسي.

وأبان أنه جرى نمذجة الاستمارة بشكل إلكتروني، لجميع قطاعات تعليم المنطقة، تشتمل على عدد من المحاور المهمة في الخدمات المساندة والإدارية والشؤون المدرسية وتقنية المعلومات والتخطيط والأمن والسلامة، لافتاً إلى أنه سيتم تحليل البيانات حال وصولها، ومن ثم يعقبها زيارات ميدانية للوقوف على جاهزية الاستعداد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم تبوك يستعد للعام الدراسي القادم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى