الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم المدينة المنورة يدشن فعاليات أسبوع الشجرة

المدينة المنورة - واس

دشّنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلةً في إدارة النشاط الطلابي, بالتعاون مع الإدارة العامة للزراعة يوم أمس, فعاليات أسبوع الشجرة وأسبوع حماية البيئة الكشفي, بحضور مدير عام الزراعة بالمنطقة إبراهيم الحجيلي, وذلك بالمنتزه البري بالمدينة المنورة .

وتضمّن البرنامج عددًا من البرامج والفعاليات، حيث تم غرس وزراعة (000ر50) شجرة، كما شارك (500) شبل وكشاف وطالب من عدد من مدارس المنطقة في مسابقة المرسم الحر ومسابقة أفضل غرسة, برسم لوحات تعبيرية عن البيئة وأهمية المحافظة عليها .

وأكد مدير إدارة النشاط الطلابي حسين بن حمزة عويضة، الأهمية التي يمثلها أسبوع حماية البيئة ونظافتها الكشفي, وأسبوع الشجرة في توعية الطلاب بأهمية الشجرة وحماية البيئة والحفاظ عليها, وتوسيع الرقعة الخضراء، معرباً عن سعادته بتفاعل الطلاب الكشافين مع البرنامج، وسائلاً المولى أن يحقق هذا المشروع أهدافه التي رسمت من أجله .

وفي ختام حفل التدشين, تم تكريم جميع المدارس والفرق الكشفية المشاركة والقادة الكشفيين ومديري المدارس والمعلمين والجهات المشاركة والمتعاونة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم المدينة المنورة يدشن فعاليات أسبوع الشجرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى