الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مثير.. تقرير يكشف ما تفعله الزوجات في غياب أزواجهن

"شوف تيفي"

 أوضحت صحيفة "الأهرام" المصرية، في تقرير لها أن أول ما تقوم به الزوجة خفية حينما يكون زوجها خارج المنزل، هو فتح صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، والتحري حول ما يقوم به بهذه المواقع.

 وكتبت الصحيفة "هل تعلمون أن هناك العديد من الأمور التي تقوم بها الزوجة خفية حين يكون زوجها خارج المنزل؟"، مضيفة بأن أبرز ما تقوم به الزوجة في غياب زوجها هو مراقبة صفحات التواصل الخاصة به، لأنها تتمتع بموهبة التحري بالفطرة، وتستطيع أن تدقق بالأمور التي تخص زوجها أفضل من الشرطة.

وأضافت الأهرام أن الزوجة تقوم كذلك من غياب زوجها بالتخلص من أغراضه القديمة، وعندما يقوم الزوج بالبحث عنها، تنكر أنها هي من تخلصت من هذه الأغراض القديمة وغير الضرورية.

 وإلى جانب هذه الأمور، فإن الزوجة تقوم بالتهاون بالقيام في بعض الأعمال المنزلية البسيطة من شدة تعبها وإرهاقها، من دون أن تعترف بذلك أمام الزوج.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مثير.. تقرير يكشف ما تفعله الزوجات في غياب أزواجهن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى