الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خطير.. مسؤولون بوزارة الرباح ضمن عصابة تزوير سيارات

"شوف تيفي"

فككت عناصر الفرقة الجنائية الولائية بأمن أنفا بالبيضاء، الثلاثاء الماضي، عصابة إجرامية خطيرة تضم في صفوفها أطرا بوزارة النقل والتجهيز ومسؤولين بنكيين ووكلاء سيارات معتمدين من شركات كبرى ومتهمين زوروا وثائق إدارية واستفادوا بموجبتها من قروض بنكية.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر ليوم غد الجمعة، فإن مصادر مطلعة كشفت لها أن تفكيك العصابة التي تبين تورطها في تزوير وثائق عشرات السيارات بتواطؤ مع المسؤولين سالفي الذكر، جاء بعد أن تقدم الممثل القانوني لوكالة بنكية بشكاية عن تعرض الأخيرة لعمليات نصب من قبل أشخاص حصلوا على قروض تمويل سيارات قبل أن يتبين أن كل الوثائق المدلى بها مزورة.

واهتدت عناصر الأمن سالفة الذكر بتنسيق مع أمن البرنوصي إلى مشتبه فيه أظهرت التحقيقات أن العديد من القروض حصل عليها أفراد الشبكة باسمه، ليتبين انتفاء علاقته بالموضوع، وأن المتهمين استغلوا اسمه بعد أن حصلوا على وثائق تخصه.

وركزت عناصر الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية أبحاثها حول مصدر الوثائق الرمادية ليظهر أنها صادرة عن مركز تسجيل السيارات بميدلت، لتنتقل عناصر الأمن إلى هناك حيث فتحت بحثا في الموضوع تم من خلاله الاطلاع على الوثائق التي أنجزت بها رخص السيارات المشبوهة أنها مزورة، كما حجز 5 سيارات بواسطة وثائق مزورة بالمدينة نفسها في اسم أسماء آخرين دون علم مسبق منهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطير.. مسؤولون بوزارة الرباح ضمن عصابة تزوير سيارات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى