الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. بلمختار ضمن قائمة السياسيين العرب الذين ارتكبوا مجازر في حق اللغة العربية

  • 1/2
  • 2/2

 "شوف تيفي"

 ورد اسم رشيد بلمختار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، في خانة الأسماء المعروفة عربيا الذين ارتكبوا أخطاء فادحة في حق اللغة العربية، وذلك في رسالة موجهة إلى المعلمين والمعلمات في اليوم العالمي للمدرس، ويتعلق الأمر بجملة من أخطاء في النحو والصرف، والتي أثارت حينها موجة سخرية واسعة وسط المعلمين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأورد موقع العربي الجديد، اسم وزير التعليم رشيد بلمختار إلى جانب 4 سياسيين عرب آخرين، اعتبرهم الموقع ارتكبوا مجازر في حق اللغة العربية.

  ومن بينهم أيضا سعد الدين الحريري نجل رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري، ورئيس الحكومة اللبنانية السابق، ونوري بوسهمين رئيس المؤتمر الوطني الليبي، ثم وكيل مجلس النواب المصري، بالإضافة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. بلمختار ضمن قائمة السياسيين العرب الذين ارتكبوا مجازر في حق اللغة العربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى