الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

حزب الاستقلال: متابعة البقالي اعتداء غير مسؤول على حرية التعبير

"شوف تيفي"

أصدرت الأمانة العامة لحزب الاستقلال، اليوم الخميس، بيانا شديد اللهجة، تستنكر فيه تحريك وتفعيل المتابعة في حق عبد الله البقالي رئيس النقابة لوطنية للصحافة، والقيادي في الحزب، معتبرا الأمر اعتداء غير مسؤول على حرية التعبير.

وجاء في بلاغ الحزب، أن الأمانة العامة تابعت باستغراب قرار متابعة عبد الله البقالي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ونقيب الصحافيين المغاربة وعضو مجلس النواب، على خلفية وجهة نظر في الظروف التي مرت فيها انتخابات مجلس المستشارين.

واعتبر البلاغ، تحريك المتابعة والتحقيق التمهيدي مع البقالي في أعقاب إعلان نتائج انتخاب مجلس المستشارين وما تلاها من سجال سياسي وإعلامي، اعتداء غير مسؤول على حرية التعبير وتضييقا على حرية التعبير، ورغبة غير مأسوف عليها تسعى إلى التغطية على واقع يطبع جزءا كبيرا من العملية الانتخابية ببلادنا، مؤكدا أن الحزب سيتخذ كافة الإجراءات لمساندته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حزب الاستقلال: متابعة البقالي اعتداء غير مسؤول على حرية التعبير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى