الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعرَف على أبرز الأحداث الفلكية هذا الأسبوع…

بيروت ـ جاكلين عقيقي

تسجل بداية هذا الأسبوع مثلثا فلكيًا مليئًا بين القمر في برج العقرب والشمس في برج الحوت المائي فيشكل منعطفا جديدا في حياتك ويهبك فرصا كثيرة حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ، كذلك إن قنوات الاتصال ستكون مفتوحة ومسهلة أمامك، فتحكم بصوابية على الأمور فتتلقى مكافأة على جهودك. انها فترة التلاقي والتوافق حيث يكون الحب متألقًا تتغير اتجاهاتك بشكل ملحوظ فتسجل تغييرًا في حياتك الشخصية والمهنية، انتقالا مهما وتبدأ فترة جديدة متفائلا فلا هواجس تقض مضجعك.
 
ومن أهم مواصفات برج الحوت أنه يعبر عن رسمه بحوتين يسبحان بطريقة متعاكسة يجمعهما خيط رفيع. والأمر في الحقيقة كذلك، فالحوتان أحدهما يعوم ليغوص إلي الأعماق في المحيط حيث الماء البارد و كل شيء هادئ و ساحر و جميل، أما الحوت الآخر يعوم إلي السطح لبلوغ أهدافه، و هكذا بالضبط مواليد برج الحوت علي شاكلتين أحدهما موهوب بشكل خارق و نعرف من هذا النموذج العالم ألبرت أينشتاين مبدع النظرية النسبية أما من يختار الطريق السهل و يعوم علي سطح الماء، و لا يغوص إلى أعماق المحيط فطبيعي ألا ينتظر إلا أن يكون ساعياً في مكتب أو بواب عمارة.
 
ويتحاشى الحوت المنافسة والمزاحمة منذ طفولته، لكنه يعرف كيف يحتل بذكاء أماكن متميزة في المجتمع. يمتلك موهبة حباه الله بها وهي التنبؤ، فما يراه بالمنام كثيرًا ما يحدث في الواقع. فإذا حذرك من السفر بوسيلة الطائرة فاستمع إلى حديثه. لديه وهم كبير بأنه أبدي ولن يأتيه الموت سريعاً فلا يهتم بصحته فهو الأضعف بين الأطفال، ولا يهتم بطريقة أو نظام غذائي ولا الأحلام المزعجة التي تقلقه منذ طفولته سبباً أساسياً لما يصيبه من الخلل في جهازه العصبي. ويشهد برج الحوت ولادة مشاهير من أمثال "كاتي مارا وألكساندرا داداريو".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرَف على أبرز الأحداث الفلكية هذا الأسبوع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى