الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

الملكية الوطنية للتأمين تشارك في إطلاق قافلة السلامة الطرقية بالمحمدية

  • 1/2
  • 2/2

"شوف تيفي"

وضعت كل من جمعية مستوردي الدراجات النارية (AIM)، والجمعية المغربية لمهن الدراجات النارية (A3M)، واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، ووزارة النقل، والملكية الوطنية للتأمين، بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، مجهوداتهم بشكل جماعي لإطلاق قافلة للسلامة الطرقية، والتي ستنطلق المرحلة الأولى منها يوم 28 فبراير الجاري بالمحمدية.

وحسب بلاغ لشركة الملكية الوطنية للتأمين، فإن هذه التظاهرة تحسيس الشباب، بشكل عام، ومستخدمي الدراجات النارية بصفة خاصة، على أهمية الوسائل الأمنية (الخوذات والقفازات والسترات)، وذلك من أجل رفع مستوى الوعي العام.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه سيتم تقديم دورات تكوينية في السياقة، بالإضافة إلى عروض للإسعافات الأولية مقدمة من قبل مدربين معتمدين كما سيتم تقديم عروض من قبل سائقين ذوي شهرة عالمية، وكذا إطلاق تحديات مخصصة للمواهب المغربية الشابة، مضيفا أن الهدف من ذلك، هو رفع مستوى الوعي العام، وخلق تفاعل حقيقي لتثقيف وتربية المواطنين حول السلامة الطرقية، مع توفير وسائل الترفيه للاحتفال بالحاضرين .

وخلص البلاغ إلى أن الملكية الوطنية للتأمين، تلتزم بكونها الشريك الرسمي لهذه التظاهرة، بتوفير الدعم اللازم لإنجاحها، مضيفة أن نشر السلامة الطرقية بالنسبة لـ "الملكية الوطنية للتأمين" قضية جوهرية، هي التي تناضل يوميا، للحفاظ على حياة مؤمنيها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الملكية الوطنية للتأمين تشارك في إطلاق قافلة السلامة الطرقية بالمحمدية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا