الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. المغربي صلاح عبد السلام ذرف الدموع في حضن خطيبته قبل اليوم الأسود بباريس

  • 1/2
  • 2/2

"شوف تيفي"

كشفت خطيبة صلاح عبد السلام، المتورط في هجمات باريس الأخيرة، في حوار لها مع الصحيفة البلجيكية ""Knack، عن تفاصيل دقيقة من علاقتها الشخصية، كما كشفت عن اللقاء الأخير بينهما، والذي تم قبل 3 أيام من التفجيرات الإرهابية في باريس.

وأوضحت خطيبة صلاح عبد السلام في حديثها للصحيفة أنها ذهبت معه لتناول العشاء في 10 من نونبر الماضي، موضحة بأنه لم يكن مرتاحا ولم يرد تناول العشاء واكتفى بالتحدث عن مستقبلها وعن مشروع زواجهما.

وواصلت خطيبة عبد السلام حديثها كاشفة أنه قال لها "إذا لم نتزوج في الحياة سنفعل ذلك في الجنة"، مضيفة أنها تقلق حينما يغيب طويلا ما جعلهما يذرفان الدموع.

وأكدت خطيبة المطلوب الأول في أوروبا أنه مباشرة بعد علمها بتورط عبد السلام في أحداث باريس الإرهابية قامت بفسخ الخطوبة خاصة بعد أن عبر لها والدها عن غضبه الشديد منها لسوء اختيارها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. المغربي صلاح عبد السلام ذرف الدموع في حضن خطيبته قبل اليوم الأسود بباريس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى