الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

عاجل.. ''شوف تيفي'' تتوصل بنتائج التشريح الطبي لجثة ربيعة الزيادي.. وهذا سبب وفاتها


"شوف تيفي"

بعد أن انفردت "شوف تيفي" أمس الخميس بنشر نتائج الخبرة الطبية التي أجريت على الراحلة ربيعة الزيادي، التي اتهمت قيد حياتها طليقها وشرطي آخر بالاعتداء عليها بالضرب والاغتصاب، توصلت "شوف تيفي" قبل قليل، بنتائج التشريح الطبي الذي أجري على جثتها بالرباط.

وكشف تقرير الطبيب التشريح الطبي الذي أنجزه معهد الطب الشرعي بالرباط، على جثة الهالكة الزيادي، أن وفاتها ناجمة عن اختلال في وظيفة القلب والتنفس بسبب جلطة دماغية حادة، نافيا وجود أية علامات أو آثار للعنف على جثة الهالكة، كما نفى التقرير تعرضها لأي اعتداء جنسي أو جسدي، معتبرا أن الوفاة طبيعية وناجمة عن أزمة صحية طارئة.

وحسب مصدر مطلع لـ"شوف تيفي" فإن نتيجة هذا التشريح جاءت لتؤكد الخبرة الطبية، التي سبق وتوصلت "شوف تيفي" بنتائجها، والتي أنجزها مستشفى للا مريم بالعرائش، وكذا الخبرة الطبية الثانية التي أنجزها مستشفى محمد الخامس بطنجة، إذ أكدتا معا أن وفاة الهالكة ناجمة عن جلطة دماغية، مع انتفاء أية علامات للعنف أو التعذيب على جثة الهالكة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من شأن نتائج هذا التشريح الطبي الأخير، الذي أمرت به النيابة العامة المشرفة على البحث، أن تضع حدا للضجة التي رافقت هذه القضية، والتي اتهم فيها طليق الهالكة، الذي يعمل شرطيا بتعذيبها، والتسبب في وفاتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الهالكة ربيعة الزيادي اتهمت قبل وفاتها طليقها الشرطي وصديق له بالاعتداء عليها بالضرب والعنف والاغتصاب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاجل.. ''شوف تيفي'' تتوصل بنتائج التشريح الطبي لجثة ربيعة الزيادي.. وهذا سبب وفاتها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى