الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. عراقي يقتل زوجته المغربية بكلاشينكوف بكردستان العراق.. وهذه هي التفاصيل

 "شوف تيفي"

  قام مواطن عراقي، أخيرا، بمنطقة كردستان العراق، بقتل زوجته الهولندية من أصل مغربي، بعد أن أطلق عليها النار من بندقية كلاشينكوف، لتفارق الحياة على الفور تاركة وراءها أربعة أطفال.

 وحسب مجموعة من المواقع والعربية والعالمية، فإن الضحية المغربية تدعى "سافيناز زروي، كانت تبلغ قيد حياتها 24 عاما، وهي من أب مغربي وأم هولندية.

 وأوضحت المصادر ذاتها، كذلك أن الضحية كانت تقطن بمنطقة دراشتن الهولندي، قبل أن تتعرف على الجاني الذي يحمل بدوره الجنسية الهولندية منذ أكثر من 5 سنوات حيث تزوجا وانتقلا للعيش في مسقط رأسه بكردستان.

وبخصوص أسباب قيام هذا العراقي بقتل زوجته المغربية فإن هذه المصادر كشفت أن الضحية ألحت على زوجها العودة لهولندا لكنه منعها من ذلك، ليتطور الأمر بينهما، وينتهي بجريمة قتل بشعة واعتقال الجاني الذي تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. عراقي يقتل زوجته المغربية بكلاشينكوف بكردستان العراق.. وهذه هي التفاصيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى