الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أهم الأخبار البارزة في الصحف الباكستانية الصادرة…

إسلام آباد – اليوم

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم, مقتل تسعة جنود باكستانيين بهجوم مسلح شمال غرب باكستان، ضمن موجة جديدة من الهجمات الإرهابية تشهدها باكستان.

واهتمت بتأكيد باكستان دعمها للتحالف الدولي المكون من 34 دولة إسلامية لمكافحة الإرهاب.

وتطرقت صحف الجمعة, إلى إشادة قائد القوات الأمريكية في أفغانستان الجنرال جون كامبل لجهود الجيش الباكستاني في القضاء على الإرهاب بالمناطق الحدودية مع أفغانستان.

وتابعت الصحف الجدل الجاري بين الحكومة وأحزاب المعارضة في البرلمان الوطني حول مشروع خصخصة شركة الخطوط الجوية الباكستانية.

وأشارت صحف صباح اليوم, إلى مطالبة باكستان من الأمم المتحدة بضرورة التحرك من أجل حل النزاعات الإقليمية سلمياً بالحوار السياسي.

وتطرقت صحف باكستان أيضاً إلى رفض باكستان للمخاوف الأمريكية حول سلامة برنامجها النووي، مؤكدة أن البرنامج النووي الباكستاني يخضع لضوابط ومعايير الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أهم الأخبار البارزة في الصحف الباكستانية الصادرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا