الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أهم الأخبار البارزة في الصحف المصرية الصادرة…

اليوم

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم، المباحثات التي أجراها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع نظيره الجابوني علي بونجو، وتناولت سبل تعزيز العلاقات ودعم التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

وتحدثت عن اجتماعات الدورة "97" للمجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية في ، لمناقشة عدد من البنود في مقدمتها إعداد الملف الاقتصادي والاجتماعي للقمة العربية المقبلة في .

وسلطت صحف الجمعة الضوء على تحذير الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، من خطورة تفاقم الأوضاع في سوريا وما تحمله الأزمة السورية من تداعيات ومعاناة إنسانية قاسية للشعب السوري.
ونشرت الصحف استبعاد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ الأحمد، إمكانية عقد جولة جديدة من المفاوضات بين الحكومة الشرعية اليمنية وميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح في الوقت الحالي.

وتطرقت صحف صباح اليوم إلى تمكن الجيش النيجيري من تحرير 195 رهينة لدى جماعة بوكرحرام، خلال عمليات عسكرية ضد الحركة في العديد من القرى شمال شرق البلاد.

وتناقلت مطالبة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بضرورة عقد مؤتمر دولي تنبثق عنه آلية شبيهة باتفاق "5+1" من أجل إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.
وعرجت صحف على التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة عسكرية جنوب شرق تركيا، وأسفر عن مقتل 6 جنود.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أهم الأخبار البارزة في الصحف المصرية الصادرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا