الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خبر سار من الحموشي لأعوان الشرطة والمحررين

"شوف تيفي"

قررت الإدارة العامة للأمن الوطني إلحاق عدد كبير من أعوان والمحررين بأسلاك الأمن برتبة حارس أمن ممن توفرت فيهم الشروط المطلوبة، خاصة منهم من قضى 7 سنوات في الخدمة.

وحسب يومية المساء في عددها الصادر اليوم الجمعة، فإن الأعوان المذكورين التحقوا بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، من أجل تلقي تكوين قبل الالتحاق بمفوضيات الشرطة، ولم يتم التمييز بين الشهادات التي حصل عليها الأعوان، إذ سيتم دمجهم جميعا في رتبة حارس أمن وليس أكثر.

ويعتبر أعوان الشرطة غير محسوبين على الإدارة العامة للأمن الوطني، ويحصلون على رواتب هزيلة لا تتعدى 1700 درهم شهريا، فيما يقومون بأعمال عديدة تعتبرها الإدارة العامة ثانوية، أما الأعوان فيعتبرونها أساسية وتتعلق بـ"السخرة"، حيث يتولون القيام بمهام الإرساليات بين الموفوضيات التي يشتغلون ملحقين بها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خبر سار من الحموشي لأعوان الشرطة والمحررين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى