الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بأكادير يطالب حصاد بالتراجع عن شكايته ضد البقالي

"شوف تيفي"

طالب مكتب فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بأكادير، محمد حصاد وزير الداخلية بضرورة التارجع عن الشكاية التي رفعها ضد عبد الله البقالي رئيس النقابة، والبرلماني عن حزب الاستقلال، كما عبر تضامنه المطلق مع مدير جريدة العلم في قضيته.

وحسب بلاغ للمكتب توصلت "شوف تيفي" بنسخة منه، فإن مكتب الفرع عبر عن تضامنه المطلق مع البقالي، كما يعتبر هذه المحاكمة تضييقا على حرية التعبير والصحافة، ومساسا بالدور الريادي الذي تلعبه النقابة في الدفاع عن الحريات النقابية وحرية التعبير، كما يعتبر مكتب الفرع هذه المحاكمة محاولة للضغط على نقيب الصحفيين وكافة الصحفيين في ظل النقاش الدائر حول مدونة الصحافة والنشر.

وبعد أن ندد المكتب بما أسماه الحملة الدعائية ضد البقالي، وضد الصحافة المغربية، يضيف البلاغ ذاته، أن المكتب يطالب وزير الداخلية بالتراجع عن هذه المتابعة.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن المكتب مستعد للقيام بكافة الأشكال النضالية للدفاع عن حرية التعبير والتصدي لكل الممارسات التي من شأنها التضييق على حرية الصحافة والإعلام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بأكادير يطالب حصاد بالتراجع عن شكايته ضد البقالي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى