الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خطير.. عصابة تختطف مغربية وإسبانية وتغتصبهما بطريقة وحشية بغابة في سيدي قاسم

"شوف تيفي"

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجرف الملحة ضواحي مدينة سيدي قاسم، في منتصف ليلة أمس الخميس، من اعتقال مغتصب مواطنة إسبانية من أصول مغربية تبلغ من العمر 18 سنة، وصديقتها المغربية التي تنحدر من مدينة تطوان وتبلغ من العمر 20 سنة.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحيتين توقفا اضطراريا بجرف الملحة، ودعاهما أحد الأشخاص إلى وجبة غذاء في إحدى مطاعم المدينة، ليقوم بعد ذلك بالتغرير بهما، حيث اتصل بصديقه الذي يمتلك سيارة وأقنعهما بمرافقتهما إلى دوار طكاكعة للمبيت مع عائلته إلا أنهم وجدوا أنفسهم في غابة دوار إحميان وفي جلسة خمرية ووسط عصابة يتزعمها مروج مخدرات ليتناوبوا على اغتصابهن.

وأضافت هذه المصادر، أن أحد السكان وفور سماعه لأصوات صراخ الفتيات نتيجة الاغتصاب والتعذيب، أبلغ قوات الدرك الملكي التي انتقلت إلى الغابة وقامت بمداهمة مكان تواجد المعتدين على الفتاتين، ليتم تحرير الفتاتين واعتقال أفراد العصابة.

وبعد نقل الموقوفين إلى مركز الدرك بجرف الملحة للتحقيق معهم وتقديهم إلى النيابة العامة أعطت هذه الأخيرة أوامرها بتقديمهم إلى العدالة، بينما تم الاستماع للفتاتين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطير.. عصابة تختطف مغربية وإسبانية وتغتصبهما بطريقة وحشية بغابة في سيدي قاسم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى