الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

ألمانيا تتفهم موقف بخصوص قرار محمكمة الاتحاد الأوربي

"شوف تيفي"

قال الوزير الفيدرالي المكلف بالتعاون الاقتصادي والتنمية بالجمهورية الألمانية، جورد مولير، اليوم الجمعة بالرباط، إن بلاده تتفهم موقف بخصوص قرار محكمة الاتحاد الأوروبي المتعلق بتطبيق الاتفاق الفلاحي.

وأكد مولر، في تصريح للصحافة، عقب مباحثات أجراها مع الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ناصر بوريطة، "نتفهم موقف ونريد القيام بكل شيء لكي ينخرط في هذا المسلسل على قدم المساواة".

وشدد الوزير الفيدرالي أن "ضامن الاستقرار" بالمنطقة، معبرا عن ارتياحه للعلاقات الودية والعريقة التي تجمع بين البلدين، كما أفصح عن إرادة بلاده في تعميق التعاون مع في مجالات الطاقات المتجددة والتنمية القروية وتوسيع مجالات أخرى، ولاسيما التكوين المهني للشباب.

وبعدما نوه بالتعاون السياسي "الممتاز" مع ، عبر الوزير الفيدرالي الألماني عن رغبة بلاده في تعزيز التعاون الاقتصادي.

وبخصوص قضية الهجرة، أشاد مولير بالتعاون مع وكذا بالجهود التي تبذلها الرباط في إطار إدماج المهاجرين المتحدرين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، مبرزا أن "الأمر يتعلق بنهج نموذجي".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ألمانيا تتفهم موقف المغرب بخصوص قرار محمكمة الاتحاد الأوربي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا