الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

فعاليات المؤتمر الدولي لطب المستعجلات والكوارث

"شوف تيفي"

تستضيف مراكش النسخة السادس العشر للمؤتمر الدولي لطب المستعجلات والكوارث، في الفترة الممتدة من 24 إلى 27 من فبراير الجاري، وستحتفظ هذه النسخة بنفس الأنشطة الأساسية، كالمحاضرات العلمية، ورشات العمل التطبيقية والدروس العلمية العليا.

وستعرف هذه النسخة من المؤتمر الدولي لطب المستعجلات والكوارث، عقد أنشطة علمية جديدة، كدروس علمية ما قبل المؤتمر، والتكفل بالحالات في المستعجلات، ومحاكاة الكوارث، ومسابقة علمية في طب المستعجلات ودورة وينفوكيس فرنسا لتقنية الفحص بالصدى في المستعجلات.

ويتوقع أن يصل الحضور إلى أكثر من 1500 مشارك، من أطباء وممرضين، تقنيي الإسعاف وطلبة السنة الأخيرة في الطب، بالإضافة إلى الحضور الوازن للعديد من المسؤولين ومدراء المؤسسات الاستشفائية، من الجزائر، وتونس، السنغال، فرنسا، بلجيكا، موناكو، سويسرا، كندا وبطبيعة الحال .

واستفاد المؤتمر في نسخته الحالية، من الاعتماد من قبل المجلس الفرنسي لطب المستعجلات، وتوج برعاية الملك محمد السادس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فعاليات المؤتمر الدولي لطب المستعجلات والكوارث في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا