الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

كيف يصبح التعليم ذكيًا في كل العالم؟

ـ اليوم

عُقد المنتدى الدولي السنوي للتعليم التابع لـ"مايكروسوفت" في دبي الأحد، لتسليط الضوء على أهمية استخدام التقنية في إكساب الشباب مهارات عملية، بهدف الاستعداد لمستقبلهم ووظائفهم بشكل أفضل.

وقال نائب رئيس التعليم حول العالم في "مايكروسوفت" أنتوني سالسيتو، إن "شباب اليوم هم قادة المستقبل ونحن ملتزمون بمساعدتهم على تحقيق المزيد خلال حياتهم،" لافتاً إلى "ضرورة تعاون كلا من القطاعين العام والخاص لتوفير فرص توظيف الشباب وتأسيسهم لأعمال حرة، بالإضافة إلى تحسين التعليم ودمج التقنية الرقمية بهدف توفير تربة خصبة للإبداع والابتكار،" مضيفاً "كما يساند التزامنا تجاه الشباب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعدة خاصة بالمنطقة مثل "يوث بارك" والتي تهدف إلى تحسين مستوى الوصول إلى التقنية وتعزيز المهارات وتحسين مستوى الابتكار"؛ حسبما نقلت "cnn العربية".

وأوضح سالسيتو "نحن ملتزمون بتوفير التقنيات المطلوبة للكليات والتدريب المهني وإيصالها لأقصى عدد ممكن من الطلاب، وهو أمر لا جدال فيه في الوقت الحالي، مضيفاً أن "توفير ميزة Office 365 Pro Plus في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تساعد على سد الفجوة بين من لديهم المهارات والتدريب ومن هم يفتقدونها لتحقيق النجاح".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيف يصبح التعليم ذكيًا في كل العالم؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا