الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

أبيضار تفشل بدور عاهرة في ''الزين اللي فيك'' وهانرو تنجح بدور "فاطمة" الفتاة المغاربية التي تكافح وتعمل في البيوت في جائزة سيزار

 "شوف تيفي"

فاز فيلم "فاطمة" للمخرج الفرنسي فيليب فوكون على جائزة أفضل فيلم وأفضل اقتباس وأفضل ممثلة واعدة حصلت عليها "لزيتا هانرو" في النسخة 41 من المسابقة الخاصة بجائزة سيزار بفرنسا.

وتدور قصة "فاطمة" حول عاملة تنظيف من أصل مغاربي تربي ابنتيها بمفردها، وتكافح من أجل لقمة العيش.

وفاز الممثل فنسان لندون بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم" قانون السوق" والممثلة كاترين فرو بجائزة أفضل ممثلة عن شريط "مارغريت"، ونال أرنو ديبليشان جائزة سيزار عن فئة أفضل مخرج لفيلمه "ثلاث ذكريات من شبابي".

وبخصوص لبنى أبيضار فإنها فشلت في الحصول على جائزة سيزار عن بطولتها في فيلم "الزين اللي فيك" الذي أدت فيه دور فتاة جعلتها ظروفها العائلية تلجأ إلى الدعارة بمدينة مراكش، إلا أن مخرج فيلم "فاطمة" فوكون فقام بتحيتها عن هذا الدور.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبيضار تفشل بدور عاهرة في ''الزين اللي فيك'' وهانرو تنجح بدور "فاطمة" الفتاة المغاربية التي تكافح وتعمل في البيوت في جائزة سيزار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى