الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. الأساتذة المتدربون: ماعرفاناش بن كيران علاش كيقلب معانا

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

أكد عبد الله الدرازي عضو لجنة الحوار بالتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، اليوم السبت، أن الحوار لم يبدأ بعد مع عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، وقال إن ما جرى أمس الجمعة بمنزل بن كيران كان مجرد لقاء تواصلي ترتيبيا لعقد حوار في القادم من الأيام، شددت فيه لجنة الحوار على مطلبها بإسقاط المرسومين.

وقال عبد الله الدرازي في تصريح لـ"شوف تيفي"، إن ما تتداوله مجموعة من المواقع الإخبارية حول بدء الحوار مع رئاسة الحكومة، غلط وإن الحوار مازال لم يبدأ بعد، اللهم تعبير بن كيران عن رغبته في قبول المفاوضات معهم، مع عدم تحديد لا مكان ولا موعد التفاوض.

وأفاد الدرازي، أن اللقاء كان عبارة عن دردشات تخللتها انفعالات من طرف الأساتذة، الذين شددوا على موقفهم الرافض لمقترح الوالي الذي أكد بن كيران أنه هو الحل الوحيد للملف.

وأشار ممثل التنسيقية أن الأساتذة المتدربين لم يتذوقوا مما أعده لهم بن كيران ، من ثمر وحلوى و"كارواصون" وأتاي، "حنا مكليناش داكشي.. نفسية الأساتذة كانت مشحونة.. وماعارفينش بن كيران علاش كيقلب من هادشي كامل".


وأضاف عضو لجنة الحوار، أن آخر ما قاله رئيس الحكومة: "السلام عليكم وعليكم السلام" ببرودة تامة لينتهي اللقاء بخفي حنين، دون تحديد موعد للحوار الذي كان أمل التنسيقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. الأساتذة المتدربون: ماعرفاناش بن كيران علاش كيقلب معانا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى