الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

فايسبوكيون يعلنون الحرب على شركات الاتصالات بعد حرمانهم من خدمة الاتصال المجاني

 "شوف تيفي"


طالب الناشط الفايسبوكي أمين رغيب المغاربة بالتضامن، وإعلان الحرب على شركات الاتصالات الثلاثة بالمغرب بعد قرار هذه الأخيرة حظر خدمة الـ "VOIP" من الـ "ADSL" "الويفي"، حيث لن يستطيع المغاربة التواصل مجانا بواسطة أو .


وقال رغيب "دابا كاين جوج إختيارات يا تبقاو ساكتين أو واحد النهار غادي تندمو اشد الندم على هاد السكوت يا إما نتحركوا وباراكا من الشعارات الفيسبوكية (لي أنا مليت منها شخصيا)، و دابا البارح دارو بعض الحملات أول حملة وهي سحب اللايكات من جميع صفحات الفيسبوكية لتلك الشركات، ومايباقش التفاعل في صفحاتهم".


وأضاف رغيب "الحملة الثانية وهي أن الناس لي مشاركين في ماروك ويب اواردس بداو كاينساحبو.. وبدات دعوة لجمع محامين ورفع دعوة قضائية ضد هاذ الشركات لان القرار ماشي قانوني وأنا مشارك كذلك في هاد الحملة دابا الإخوان والأخوات كولشي باين".


وفور وضع رغيب لهذه التدوينة التي عبر من خلالها عن استيائه الكبير، تفاعل معه النشطاء مؤكدين عن مساندتهم له وعن نيتهم في شن حرب شرسة على شركات الاتصالات وبمقاطعتها ومقاطعة صفحاتها الفايسبوكية.

 

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فايسبوكيون يعلنون الحرب على شركات الاتصالات بعد حرمانهم من خدمة الاتصال المجاني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا