الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو والصور.. صدام حسين وحرب العراق في كاريان سيدي عثمان بالبيضاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"شوف تيفي"

شهدت بعض مناطق الدار البيضاء، اليوم السبت، وخصوصا على مستوى منطقة سيدي عثمان، مشاهد حرب بآليات عسكرية وعتاد حربي، وكأن الأمر يتعلق بحرب حقيقية، غير أن كل ما في الأمر هو تصوير مشاهد من فيلم جديد عن حياة الرئيس العراقي المخلوع، والذي تم إعدامه، وهي مشاهد عن الحرب في العراق.

وكان سكان كاريان سيدي عثمان على موعد مع مشاهد مثيرة، وذلك منذ فجر اليوم السبت، إذ تجمع العشرات من المواطنين غير بعيد عن مكان تصوير المشاهد المذكورة، والتي استعان فيها فريق التصوير بآليات عسكرية مختلفة، وأشخاص في لباس الجنود.

وكان فريق التصوير قد هيأ كل الأمور المتعلقة بالديكور منذ أمس الجمعة لتنطلق عملية تصوير المشاهد منذ فجر اليوم، وذلك بعد أن تم اختيار كاريان سيدي عثمان بسبب الحالة التي يعيش عليها، وكأنه تعرض للقصف، أو يعيش أوضاع حرب.

صدام حسين وحرب العراق في كاريان سيدي عثمان بالبيضاء

صدام حسين وحرب العراق في كاريان سيدي عثمان بالبيضاء

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو والصور.. صدام حسين وحرب العراق في كاريان سيدي عثمان بالبيضاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى