الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

نايضة في حزب العنصر.. شي كيشرق وشي كيغرب

"شوف تيفي"

شهد المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية الذي انعقد بحر الأسبوع الحالي، والذي ترأسه الأمين العام امحند العنصر، خلافات حادة بين تيارين يختلفان في الرأي والتوجهات، ويتعلق الأمر بتيار العنصر وأوزين والعسالي من جهة، وحداد ومبديع من جهة ثانية.
وحسب مصدر حركي لـ"شوف تيفي"، فإن اللقاء شهد جدالا حادا بين التيارين وذلك خلال مناقشة موضوع التحالفات السياسية وموقف الحزب من النقاش الدائر حول إلغاء لائحة الشباب في الانتخابات البرلمانية ليوم 7 أكتوبر المقبل.

وأوضح المصدر أن العنصر تفادى الخوض في مسألة التحالفات السياسية المستقبلية، متحججا بكون الأفكار لم تنضج بعد بهذا الخصوص مفضلا مناقشة موضوع تطورات العلاقة مع الاتحاد الأوروبي، وموقف الحكومة منها.

وأضاف أن العنصر تهرب من مناقشة موضوع التحالفات، خوفا من أن تتطور الأمور لأنه، ومعه أوزين والعسالي، يعلمون أن تيار الوزيرين حداد ومبديع ومن معهما، أقوى بكثير من تيارهم، إذ أن تيار الوزيرين يفضل البقاء تحت مظلة التحالف الحالي، في حين أن العنصر بضغط من أوزين والعسالي، يفضل التحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نايضة في حزب العنصر.. شي كيشرق وشي كيغرب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى