الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. الفنان العراقي أياد حطاب يتغنى بالمرأة المغربية في أغنية ''عاشق مغربية''

"شوف تيفي"

أصدر نجم الأغنية العراقية الفنان المتألق أياد حطاب أغنية مغربية جميلة تتغنى بالمرأة المغربية و جمالها و هي من كلمات و الحان منير الغنيمي و توزيع هشام فطوشي.

وعرفت الأغنية نجاحا كبيرا بحيث تجاوزت 70000 مشاهدة على موقع يوتوب، وتتميز بإيقاعات جميلة ومختلفة ممزوجة بإيقاعات من التراث المغربي الأصيل كما سبق أن غنى أياد حطاب عن الراية المغربية.

و يعتبر الفنان العراقي أياد حطاب من بين الفنانين المتألقين على المستوى العربي، وفي رصيده كم هائل من الأغاني وفيديو كليبات عراقية متميزة والتي لقيت إعجاب الجمهور المغربي من بينها - بوسة على خدودك - أشكرك - مليون أحبك - و غيرها من الأغاني العراقية الجميلة.

و في لقاء خاص مع النجم العراقي أياد حطاب عبر عن حبه الكبير للجمهور المغربي داخل و خارج الوطن ووجه رسالة شكر واحترام إلى الملك محمد السادس راعي الفن والفنانين، على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها من أجل النهوض بالمغرب، في كل المجالات ومن بينها المجال الفني كما عبر عن حبه العميق للمغرب و الشعب المغربي و عن احترامه و تقديره للمرأة المغربية.

وفي كلمة أخيرة وجه الفنان العراقي أياد العراقي شكره الكبير لمختلف وسائل الإعلام التي تساهم في بروز الفنان والتعريف بجديده الفني كما وعد جمهوره المغربي والعربي بالمزيد من الأعمال الفنية المتميزة في الأيام القادمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. الفنان العراقي أياد حطاب يتغنى بالمرأة المغربية في أغنية ''عاشق مغربية'' في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى