الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

عاجل.. السائقان العالقان بسبب الثلوج بميدلت لـ''شوف تيفي'' : مندوبية التجهيز تتحمل المسؤولية.. والموت وحدة كاينة

"شوف تيفي"


مباشرة بعد أن علمت "شوف تيفي" من مصادر محلية بمدينة ميدلت، بقصة سائقي شاحنتين عالقتين في طريق قريبة من المدينة، منذ ما يقارب 24 ساعة، اتصلت بأحد السائقين، الذي أكد أنهما ما زالا عالقين بدون أكل، وينتظران أي تحرك لإنقاذهما، فيما اتهم مندوبية وزارة التجهيز بالتخلي عنهما، والتسبب في ما وقع لهما.

وأوضح أن الطريق لحظة مرورهما وجدا الطريق مفتوحة، وبدون حواجز تمنع المرور، مخافة التساقطات الثلجية، ليستمرا في الطريق المذكورة، والتي توجد بالقرب من ميدلت، قبل أن يجدا في طريقهما آلية كاسحة الثلوج، ويطلب منهما سائقها العودة إلى أسفل الطريق الوعرة، ولما وصلا إلى منطقة وسط الطريق طلب منهما البقاء مكانهما إلى حين العودة بمساعدة، غير أن المعني بالأمر تركهما منذ يوم أمس، عالقين بشاحنتيهما، وبدون أكل.

وأضاف أن سائق الآلية التابعة لمندوبية التجهيز، عادت اليوم، غير أن السائق طلب منهما أن يتركا شاحنتيهما في المنطقة، ويأخذهما إلى إحدى الدواوير قرب الطريق، وهو ما أثار غضب السائقين، مضيفا أن المعني بالأمر تغيب ليوم كامل وعاد ليقول لهما أنه سيقلهما إلى دوار قريب، مشيرا إلى أنه غير متأكدين إن كانا سيجدا من يأويهما في هذا الدوار.
وخلص إلى أنهما ما زالا داخل شاحنتيهما ينتظران تحرك المصالح المعنية، وخصوصا مندوبية التجهيز، التي هددتهما بتسجيل مخالفة عليهما، بعد استعمالهما للطريق في هذه الظروف، وهو ما استنكره حينما أكد أن الحواجز كانت مفتوحة، مشيرا إلى أنهما لن يغادرا شاحنتيهما في انتظار وصول مساعدة حقيقية، أو ليموتوا في هذه المنطقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاجل.. السائقان العالقان بسبب الثلوج بميدلت لـ''شوف تيفي'' : مندوبية التجهيز تتحمل المسؤولية.. والموت وحدة كاينة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى