الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

شوف الناس فين وصلوا ها كيفاش غادي تولي إبرة الحقن في 2020

"شوف تيفي"

 أطلقت منظمة الصحة العالمية سياسة جديدة بشأن سلامة الحقن وحملة عالمية بدعم من مؤسسة "أيكيا وغافي"، لمساعدة جميع البلدان على معالجة قضية الحقن غير الآمنة، وذلك بالانتقال إلى الحقن الذكية التي لا يمكن استعمالها إلا مرة واحدة، ومن المقرر استخدامها بحلول عام 2020 .

وحسب مجموعة من المواقع العالمية فإن العالم سيكون على موعد مع الحقن الذكية لحماية أكثر من مليوني شخص من انتقال أمراض عدة، منها نقص المناعة المكتسبة وأمراض الكبد.

 وأضافت المصادر ذاتها، أن الحقن الذكية تمتاز بمنعها جذب الذراع الذي يدفع العلاج داخل الحقنة إلى الوراء بعد استخدامها في المرة الأولى، حيث يحتوي بعضها نقطة في المكبس تؤدي إلى كسر الحقنة في حال جذب المكبس بعد استعمالها لأول مرة، فيما يتضمن بعضها مشبكا معدنيا يعوق المكبس من العودة إلى الخلف كما الحقن التقليدية، فضلا عن أن الإبر في بعضها تنسحب إلى داخل الأنبوب بعد الحقن، كما تمتاز بحماية العاملين الصحيين من العدوى الناتجة عن الوخز من طرف الإبرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شوف الناس فين وصلوا ها كيفاش غادي تولي إبرة الحقن في 2020 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى