الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصور.. مجازو ورزازات : لماذا أقصتنا حكومة بن كيران من تكوين 2500 مجاز وطنيا؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

"شوف تيفي"

دق المجلس الوطني للشباب بورزازات، اليوم الأحد، ناقوس الخطر بخصوص الإقصاء الذي وصفه بالكارثي، لمجازي إقليم ورزازات من التكوين الذي أطلقته الحكومة لفائدة 2500 مجاز على الصعيد الوطني.

وقال المجلس الوطني للشباب بورزازات في بلاغ له، توصلت "شوف تيفي" بنسخة منه، إنه لم يتحرك لحد الساعة أي مسؤول محلي أو مؤسسة عمومية محلية باستثناء المجلس المحلي للشباب بورزازات الذي ترافع عن هذا الملف أمام جميع المسؤولين المحليين، والجهات المعنية بالأمر.

واستنكر المجلس الإقصاء الذي كرس سياسة النافع وغير النافع، وحمل المسؤولية التاريخية لجميع مسؤولي إقليم ورزازات الذين لم يحركوا ساكنا بالرغم من توصلهم بالمذكرة الترافعية التي أعدها مكتب المجلس المحلي للشباب بورزازات، وبالرغم من اللقاءات المتكررة، التي أكد المجلس أنه أجراها معهم.

كما ندد المجلس بما أسماه سياسة التهميش والتمييز السلبي الممارسة من طرف الحكومة المغربية، مستغربا الغياب المطلق للإعلام المحلي الذي لم يفضح هذا الإقصاء.

وتجدر الإشارة إلى أن بيان المجلس المحلي للشباب بورزازات، كان مرفوقا بعريضة موقعة من طرف أزيد من 50 موقعا.

مجازو ورزازات : لماذا أقصتنا حكومة بن كيران من تكوين 2500 مجاز وطنيا

مجازو ورزازات : لماذا أقصتنا حكومة بن كيران من تكوين 2500 مجاز وطنيا

مجازو ورزازات : لماذا أقصتنا حكومة بن كيران من تكوين 2500 مجاز وطنيا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. مجازو ورزازات : لماذا أقصتنا حكومة بن كيران من تكوين 2500 مجاز وطنيا؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا