الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

لتدبير قضايا الهجرة.. الحموشي يطلق برنامجا تكوينيا جديدا للتعريف بحقوق اللاجئين

"شوف تيفي"

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، برنامجا مندمجا للتكوين في مجال تدبير قضايا الهجرة، سواء بالنسبة للأجانب المهاجرين أو بالنسبة للأشخاص المتمتعين بصفة لاجئ، وذلك بشراكة وتعاون مع فاعلين محليين ودوليين.

وتعتزم المديرية العامة للأمن الوطني تنظيم ورشتين تكوينيتين بشراكة مع المفوضية السامية للاجئين، بهدف التعريف بالتقعيد القانوني الدولي لوضعية اللجوء، وبيان الحقوق والواجبات المرتبطة بوضعية اللاجئ، فضلا عن رصد الممارسات الأمنية الفضلى في مجال التعامل مع الأشخاص المتمتعين بصفة لاجئ.

وسيتم تنظيم هاتين الورشتين خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير الجاري، بمقر المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، وسيستفيد منها 382 إطارا من مختلف الرتب، يمثلون المصالح المركزية واللاممركزة للمديرية العامة للأمن الوطني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لتدبير قضايا الهجرة.. الحموشي يطلق برنامجا تكوينيا جديدا للتعريف بحقوق اللاجئين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى