الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. أفتاتي: بن كيران سيتابع قضية مزوار شخصيا وما قاله مزوار غير مبني على معطيات صحيحة

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

كشف عبد العزيز أفتاتي القيادي في حزب العدالة والتنمية والبرلماني عن دائرة أنجاد وجدة، اليوم الأحد، أن عبد الإله بن كيران أكد أنه سيتابع شخصيا، قضية صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المتمثلة في تصريحاته التي هاجم فيها، أخيرا، بن كيران.

وقال عبد العزيز أفتاتي في تصريح لـ"شوف تيفي"، إن المسألة تتعلق بتصريحات لها علاقة برئيس حزب في العدالة والتنمية، مشيرا إلى أن ما قاله مزوار غير مبني على معطيات صحيحة وغير سليمة، خصوصا أن حزبه يحظى باحترام العدالة والتنمية، من خلال مؤسسه رجل الدولة أحمد عصمان ومسيره السابق مصطفى المنصوري.

وأضاف المتحدث نفسه أن الأمر يتعلق بتصريحات أمين عام حزب بصرف النظر عن مشاركته في الحكومة أم عدمها، بناء على معطيات غير صحية.

وأشار إلى أنه سيتم معالجة هذا الموضوع خصوصا أن الانتخابات التشريعية بقيت عليها بضعة أشهر فقط، مضيفا أن هذا الأمر ستتم معالجته، مشيرا إلى أن حزب العدالة والتنمية منفتح على جميع التحالفات مع جميع الأحزاب باستثناء حزب الأصالة والمعاصرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. أفتاتي: بن كيران سيتابع قضية مزوار شخصيا وما قاله مزوار غير مبني على معطيات صحيحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى