الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بن كيران وإلياس العماري وجها لوجه.. لكن بشكل رسمي هذه المرة

"شوف تيفي"

بعد جلوسهما أمس الأحد على مائدة واحدة خلال اللقاء الذي نظمته الزميلة "فبراير كوم" بمناسبة الاحتفاء بالذكرى الخامسة لتأسيسها، كان بن كيران رئيس الحكومة وزعيم حزب العدالة والتنمية وإلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة نجمي الحفل بامتياز، خاصة وأنهما يمثلان تضادا كلاسيكيا في السياسة المغربية، وغريمين فوق العادة، باعتبارهما خاضا حروبا سياسية ضد بعضهما البعض.. لكن فرصة تواجدهما على مائدة واحدة، جعلتهما يضعان الأسلحة جانبا، والتصافح كشكل من أشكال الود والمجاملة بين الطرفين.

وعلمت "شوف تيفي" من مصادر مطلعة، أن هناك لقاء رسميا سيجمع بين بن كيران وإلياس العماري يوم الأربعاء المقبل بالرباط، وذلك في إطار اجتماعه بالأحزاب الممثلة وغير الممثلة في البرلمان.. وبالتالي، قد تكون هذه المناسبة فرصة أخرى لتعميق التطبيع بين حزبين توحدهما مصلحة البلد وتفرقهما الإديولوجيا، وإن كانت بعض القراءات تتوقع أن تستعر الحروب بين حزب بن كيران وحزب العماري خلال الوقت بدل الضائع من استحقاقات 2016.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بن كيران وإلياس العماري وجها لوجه.. لكن بشكل رسمي هذه المرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى