الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

توقيف 48 قاصرا و27 راشدا لتورطهم في أعمال الشغب بمناسبة إجراء مباراة كرة بسلا

شوف تيفي :و م ع

أسفرت العمليات الأمنية الاستباقية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا، زوال أمس الأحد بمناسبة إجراء مباراة كرة القدم بين فريقي جمعية سلا واتحاد الخميسات برسم فعاليات القسم الثاني من الوطنية، عن توقيف 48 قاصرا و27 راشدا، وذلك لتورطهم في أعمال الشغب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الإثنين أن مصالح الأمن سجلت خسائر مادية في سيارة واحدة، وإصابة ثلاثة عناصر من القوة العمومية بإصابات جسدية، تلقوا على إثرها العلاجات الضرورية وغادروا المستشفى.

وأضاف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالأحداث القاصرين تحت المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار البلاغ إلى أن هذه الأعمال النظامية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتأمين المباريات الرياضية، ومكافحة مظاهر الشغب المرتبط بالتباري الرياضي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توقيف 48 قاصرا و27 راشدا لتورطهم في أعمال الشغب بمناسبة إجراء مباراة كرة بسلا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا