الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بن كيران يجتمع بقادة الأحزاب السياسية استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة

"شوف تيفي"

من المنتظر أن يجتمع رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران بقادة الأحزاب السياسية، وذلك يوم الأربعاء القادم بمقر رئاسة الحكومة بالرباط.

ومن المرتقب أن يتم النقاش حول الاستعداد للانتخابات التشريعية القادمة والمزمع إجراؤها في أكتوبرالقادم، وذلك في إطار المقاربة التشاركية التي دأب بنكيران على نهجها .

اللقاء الذي سيُعقد على الساعة الحادية عشرة صباحا، سيعرف حضور مختلف القيادات الحزبية سواء الممثلة أو غير الممثلة في البرلمان، هذا ومن المرجح أن يحضر إلياس العماري باعتباره أمينا عاما لحزب الأصالة و المعاصرة و مؤخرا، كما سيحضر اللقاء كذلك وزير الداخلية محمد حصاد ووزيره المنتدب الشرقي اضريس، ووزير العدل والحريات مصطفى الرميد.

ومن بين الملفات التي سيتدارسها هذا اللقاء التحضير للانتخابات التشريعية القادمة، وكذا التمثيلية النسائية بناء على المطالب التي رفعتها أحزاب المعارضة و الأغلبية معا ،إلى جانب مناقشة تعديل القوانين الانتخابية..

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بن كيران يجتمع بقادة الأحزاب السياسية استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا