الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. وزارة التجهيز والنقل في ورطة أخرى والسبب خطأ غريب بعلامة التشوير

  • 1/2
  • 2/2

شوف تيفي

بعد الجدل الكبير الذي خلفته صورة لإشارة تشويري طرقي بإحدى الطرق الوطنية و التي تضم خطأ فادحا وغريبا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نشر الكاتب والشاعر و مؤسس حركة ضمير، صلاح الوديع عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، الصورة التي كُتب عليها باللغة العربية الناظور على بعد 93 كلم بينما باللغة الفرنسية أنها على بعد 6 كلم، وهو نفس الأمر بالنسبة لمدينة بركان.


وأرفق صلاح الوديع الصورة، بتحد أطلقه ممازحا رواد صفحته" أُعلن عن انطلاق مسابقة لاختيار أحسن تعليق على الصورة المرفقة، نرسله إلى السيد الوزير الوصي...".

وفور نشر الوديع لهذه الصورة والتدوينة تقاطرت التعليقات الساخرة من وزارة التجهيز والنقل، بينما طالب آخرون الوزير عبد العزيز الرباح بتصحيح هذا الخطأ الذي قد يتسبب في تشتيت انتباه السائقين، بينما اكتشف آخرون خطأ إملائيا بهذه العلامة ويتعلق الأمر باسم مدينة الناظور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. وزارة التجهيز والنقل في ورطة أخرى والسبب خطأ غريب بعلامة التشوير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى