الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصور والفيديو.. يشارك في أكبر مناورة عسكرية رفقة العديد من الدول الإسلامية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

"شوف تيفي"

 نشرت المملكة العربية السعودية عبر صفحتها "درع الوطن" بتويتر، مجموعة من والفيديوهات التي توضح مشاركة العديد من الدول الإسلامية في "رعد الشمال" التي تعتبر أكبر مناورة عسكرية تقودها السعودية.

 وتشارك المملكة المغربية إلى جانب 20 دولة، في التدريبات التي تحتضنها مدينة خالد العسكرية بمدينة حفر الباطن بالسعودية.

 ووصف الإعلام الرسمي السعودي هذه التدريبات والمناورات بالأكبر في المنطقة والتي تريد من خلالها السعودية توجيه رسالة واضحة عن استعدادها للحفاظ على أمن "المنطقة والعالم".

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" أمس الأحد، "تشهد المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة القادمة وصول القوات المشاركة في التمرين العسكري الأهم والأكبر في تاريخ المنطقة "رعد الشمال".

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المناورات العسكرية تأتي قبل أكثر من شهر من اجتماع يرجح عقده نهاية شهر مارس، وهو الأول للتحالف العسكري الإسلامي ضد "الإرهاب" الذي أعلن ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان تشكيله في شهر دجنبر الماضي ويضم 35 دولة.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور والفيديو.. المغرب يشارك في أكبر مناورة عسكرية رفقة العديد من الدول الإسلامية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا