الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

كازاخستان تجدد دعمها للحكم الذاتي للصحراء في أول اجتماع رسمي للوزير الجديد ناصر بوريطة

"شوف تيفي"

جددت كازاخستان، اليوم الإثنين بالرباط، دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي بالصحراء، واصفة إياها بـ"الجدية" و"ذات المصداقية" من أجل إيجاد تسوية سلمية لهذه القضية.

وجاء هذا الاعتراف بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة من المشاورات السياسية بين وزارتي الشؤون الخارجية بالمغرب وكازاخستان بمدينة الرباط، والتي عبر خلالها الجانب الكازاخستاني عن دعمه للجهود والمساعي التي يبذلها الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الشخصي إلى الصحراء للتوصل لحل سياسي متوافق عليه لهذه القضية.

وأشادت كازاخستان خلال هذا الاجتماع، الذي ترأسه ناصر بوريطة الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، وأسكار موسينوف نائب وزير الشؤون الخارجية لجمهورية كازاخستان، بالدور الريادي الذي يضطلع به الملك محمد السادس بصفته رئيسا للجنة القدس من أجل إرساء سلام شامل وعادل ودائم.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كازاخستان تجدد دعمها للحكم الذاتي للصحراء في أول اجتماع رسمي للوزير الجديد ناصر بوريطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى