الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تدابير استباقية لمواجهة تساقطات الثلوج في الشرق

الناظور- كمال لمريني

 دعا محمد مهيدية والي جهة الشرق، الى التحلي باليقظة وتعبئة كافة الوسائل البشرية ، واتخاذ التدابير الاستباقية في المحاور الرئيسية للمدينة , بعد النشرة الإنذارية الصادرة عن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، التي افادتو ان تساقطات ثلجية فوق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والريف والهضاب العليا الشرقية  ستضرب يومي الإثنين والثلاثاء.

واكّد  مهيدية في اجتماع، عقد في مقر الولاية،  الاحد، على ضرورة التعبئة الشاملة لرجال وأعوان السلطة للعمل على تقديم المساعدة اللازمة للسكان المتضررين , عن طريق اعتماد نظام المداومة بمختلف المصالح المعنية. وطالب الوالي خلال الاجتماع الذي حضره رؤساء المصالح الأمنية من أمن ووقاية مدنية، ورجال السلطة، الى مواصلة تنظيم الحملات وزيارة دورية لدور المسنين والطلبة، إلى جانب تفعيل دور اللجنة المحلية المختلطة المكلفة بمراقبة الدور الآيلة للسقوط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تدابير استباقية لمواجهة تساقطات الثلوج في الشرق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى