الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

3 بلاغات للنائب العام ضد محمد سعد…

اليوم

تقدم محامون ببلاغات للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مالك قنوات mbc والفنان محمد سعد، مطالبين بوقف عرض برنامج "وش السعد".

وأكد البلاغ الأول المقدم من المستشار أشرف فرحات، والذي حمل رقم 1956 لسنة 2016 عرائض النائب العام، أن البرنامج يحتوى على إيحاءات جنسية تخالف تقاليد المجتمع وتدخل في بيوت المصريين، مؤكدًا أن ذلك لا يمكن أن يصنف ضمن حرية الإبداع.

وتقدم سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغان للنائب العام المستشار نبيل صادق يتهمهم فيهم الفنان محمد سعد بالتحريض على الفسق والفجور.
وأضاف البلاغان «استمرارًا لمسلسل الإسفاف والتدني والتحريض على التحرش الجنسي والإيحاءات الجنسية الحقيرة وبتاريخ الجمعة ١٢ فبراير ٢٠١٦ تم عرض الحلقة الأولى من برنامج يسمى (وش السعد) على قناة MBC والذي قدمه المدعو محمد سعد».

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 بلاغات للنائب العام ضد محمد سعد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا