الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

جريمة في حق الإنسانية.. البوليساريو تستمر في سرقة المساعدات الدولية الموجهة لأطفال المخيمات

"شوف تيفي"

قامت قيادة البوليساريو، أخيرا، بسرقة أموال خصصت لبناء مدارس ابتدائية وإعدادية وأموال لشراء مستلزمات تعليمية من أجل توزيعها على تلاميذ وأطفال.

وأفادت "جمعية الصحراء بيتنا" في بيان لها، أن مافيا الجبهة الوهمية عملت على سرقة تلك المساعدات القادمة من منظمات وجمعيات خيرية ، حيث تم صرف تلك المبالغ لدفع مصاريف مؤامرات وهمية وشراء ذمم أشخاص من خارج المخيمات لنشر الخوف والترهيب وخنق الأصوات المطالبة بالحرية والانعتاق من قبضة قيادة وهمية تابعة لأجهزة دولة الجزائر.

وأكد البيان نفسه، أن سرقة هذه المساعدات المالية الدولية سجل حرمان العديد من الأطفال والتلاميذ من الالتحاق بالمدارس، وهي سياسة تستلزم تدخلا دوليا، حيث يتم إلحاق هؤلاء الأطفال والتلاميذ إلى معسكرات عسكرية أو إرسالهم إلى كوبا أو تسفيرهم إلى الخارج تحت ذريعة "تبادل الزيارات الأسرية"، ومن تم بيعهم لعائلات أوروبية أو تحويلهم إلى كنائس ومن تم تنصيرهم.

كما أفاد بأن إلحاق أطفال لم يبلغوا بعد سنة الرشد إلى معسكرات وإجبارهم على حمل السلاح والزج بهم داخل تنظيمات إرهابية، يعتبر جريمة إنسانية كبرى في حقهم تستوجب تدخلا صارما وعاجلا.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جريمة في حق الإنسانية.. البوليساريو تستمر في سرقة المساعدات الدولية الموجهة لأطفال المخيمات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا