الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مقتل ثلاثة من قوات السلطات الليبية المعترف بها في بنغازي في هجوم لمسلحين يقودهم تونسي

"شوف تيفي"

قتل ثلاثة من عناصر القوات الموالية للسلطات الليبية المعترف بها دوليا اليوم الاثنين، أثناء تصدي هذه القوات لهجوم شنته مجموعات مسلحة معارضة غرب مدينة بنغازي في شرق ليبيا.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية القريبة من هذه السلطات عن قائد عسكري قوله "استشهد ثلاثة من جنود القوات المسلحة العربية الليبية غرب مدينة بنغازي أثناء تصدي الجيش الليبي لهجوم المجموعات الإرهابية في ضواحي المدينة".


وأضاف أن "صد هجوم المجموعات الإرهابية أجبرها على التراجع والهروب"، وأن أحد قادة هذا الهجوم وهو تونسي الجنسية قتل خلال المعارك.

 وتشهد بنغازي منذ نحو عامين معارك يومية بين قوات السلطات المعترف بها دوليا بقيادة الفريق أول ركن خليفة حفتر من جهة، وجماعات مسلحة معارضة بينها تنظيمات متطرفة من جهة ثانية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل ثلاثة من قوات السلطات الليبية المعترف بها في بنغازي في هجوم لمسلحين يقودهم تونسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى