الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

استعدادات "رعد الشمال" تتصدر الصحف الباكستانية

إسلام أباد - واس

تصدرت الاستعدادات الجارية في المملكة لبدء أكبر تمرين في تاريخ المنطقة تمرين "رعد الشمال", بمشاركة 20 دولة منها باكستان، اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة اليوم الثلاثاء 16 شباط.

واهتمت الصحف، بتصريح وزير الإنتاج الدفاعي رانا تنوير حسين، الذي أكد فيه دعم بلاده لسيادة ووحدة الأراضي العراقية، واستعدادها على الوقوف مع العراق والتعاون معه في إعادة الإعمار.

وأشارت إلى استئناف الدراسة في جامعة "تشارسدا" مجدداً بعد شهر من تعرضها لهجوم إرهابي شنه مسلحو حركة "طالبان باكستان" أسفر عن مقتل عشرين قتيلاً.

وتابعت تطورات السجال السياسي بين الحزب الحاكم وحزب الشعب، الذي سيطر على جلسة البرلمان الوطني أمس على خلفية الصدامات الدامية التي وقعت بين نشطاء الحزبين في إقليم كشمير.

وتطرقت إلى عزم باكستان على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع البوسنة في مختلف المجالات, مشيرة إلى زيارة قائد القوات البحرية التركية الأدميرال بولينت بوستانغلو إلى "إسلام أباد" لبحث التعاون مع الجانب الباكستاني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استعدادات "رعد الشمال" تتصدر الصحف الباكستانية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى