الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مؤلم ومؤثر.. الفرحة تتحول إلى كابوس خلال ختان طفلين بالمحمدية وهذا ما وقع لهما

"شوف تيفي"

تحولت فرحة عائلتين بختان طفليهما إلى كابوس مروع بالمحمدية، نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن تم نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية قصد تلقي العلاج من مضاعفات عملية الختان.

وحسب مصادر محلية، فإن العائلتين اللتان لا ترتبطان فيما بينهما علاقة، خططا لإعذار ابنيهما، وقامت كل واحدة منهما بعرض فلدات أكبادهم على مختصين في هذا المجال، لكن العملية لم تتم بالشكل المطلوب بالنسبة للطفل الأول حيت يعتقد أن من قام بالعملية ربما قطع جزء من الحشفة دون أن ينتبه إلى ذلك إلا بعد فوات الأوان، بينما الثاني أصيب بنزيف قد يتسبب له في الإصابة بمرض الهيموفيليا أي عدم تختر .


وأضافت المصادر ذاتها، أنه من المرجح أن يكون من قام بعملية الإعذار لطفلين لا يتوفر على الخبرة الكافية ما تسبب لهما في تلك المضاعفات الخطيرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤلم ومؤثر.. الفرحة تتحول إلى كابوس خلال ختان طفلين بالمحمدية وهذا ما وقع لهما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا