الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة الوفاق تتصدر…

طرابلس - واس

أبرزت الصحف الليبية الصادرة اليوم الثلاثاء 16 شباط تعليق مجلس النواب الليبي جلسة التصويت على حكومة الوفاق ، من أجل حضور الرئيس فايز السراج أمام قبة البرلمان لتقديم أعضاء حكومته ومساءلتة حول برنامجها.

وركزت الصحف على الإعلان عن تأجيل البرلمان جلسة التصويت إلى الاثنين المقبل في حال تعذر حضور رئيس حكومة الوفاق إلى طبرق من أجل تقديم أعضاء حكومته.

وأشارت إلى تصريحات عقيلة صالح رئيس مجلس النواب حول امكانية التصويت على منح الثقة للحكومة السراج ، مشيراً إلى أن المجلس سيقوم بمساءلة رئيس الحكومة عن مدى كفاءة أعضاء حكومته ، وبرنامجه الوطني فاذا اقتنع سوف يصوت ، مؤكداً أن المجلس لن يخضع لأي ضغوطات على حساب الوطن.

وعرجت على تصريحات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ودعوته إلى مساعدة الجيش الليبي ورفع حظر السلاح ، محذراً من التدخل العسكري الغربي في ليبيا.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة الوفاق تتصدر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى