الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

عاجل..''شوف تيفي'' تنفرد بنشر لائحة الأحزاب التي يستقبلها بنكيران لمناقشة الانتخابات التشريعية المقبلة

شوف تيفي

كما سبق و أشارت لذلك شوف تيفي، يباشر اليوم الثلاثاء رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران محادثاته رفقة الأمناء العامين للأحزاب لمناقشة موضوع الانتخابات التشريعية المقبلة، والتي حددت الحكومة السابع من أكتوبر المقبل تاريخا لإجرائها.

و علمت "شوف تيفي" من مطادر مطلعة أن بنكيران سيستقبل اليوم الثلاثاء على الساعة الحادية عشر، أحزاب التجمع الوطني للأحرار، الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، العدالة والتنمية، الاستقلال، الأصالة والمعاصرة، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وحزب الاتحاد الدستوري.

و أضافت ذات المصادر، أن رئيس الحكومة سيستقبل في اليوم ذاته على الساعة الخامسة مساء ،حزب جبهة القوى الديمقراطية، حزب البيئة والتنمية المستدامة، حزب العهد الديمقراطي، حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، حزب التجديد والإنصاف، حزب اليسار الأخضر ، حزب الوحدة والديمقراطية ، حزب الحرية والعدالة الاجتماعية، حزب العمل.

على أن يستقبل ، يوم غد الأربعاء حزب المؤتمر الوطني الاتحادي، الحزب المغربي الليبرالي، حزب الإصلاح والتنمية، الحزب الديمقراطي الوطني، حزب النهضة والفضيلة، حزب الوسط الاجتماعي، حزب القوات المواطنة، حزب الاتحاد المغربي للديمقراطية، حزب الأمل، حزب النهضة، حزب الشورى والاستقلال، حزب المجتمع الديمقراطي، حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي ، الحزب الاشتراكي الموحد ، حزب النهج الديمقراطي، حزب الديمقراطيون الجدد.

و سيناقش الأمناء العامون للأحزاب مع رئيس الحكومة، كل المواضيع التي تهم الانتخابات التشريعية، وفي مقدمتها اللوائح الانتخابية، والتقطيع الانتخابي.

و تأتي هذه اللقاءات في ظل الانتقادات التي وجهتها بعض أحزاب الأغلبية و المعارضة لرئيس الحكومة حول الإعلان عن موعد الانتخابات التشريعية المقبلة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاجل..''شوف تيفي'' تنفرد بنشر لائحة الأحزاب التي يستقبلها بنكيران لمناقشة الانتخابات التشريعية المقبلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى