الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تقدم المقاومة اليمنية و قوات التحالف تتصدر…

الجزائر - واس

أبرزت الصحف الجزائرية اليوم الثلاثاء 16 شباط التقدم الميداني الملحوظ الذي أنجزته المقاومة اليمنية المدعومة بالجيش الوطني وقوات التحالف العربي، مشيرة إلى الإنقسام الذي لم يعد مخفيا بين المليشيا الحوثية المتمردة وحلفائهم من عناصر المخلوع صالح ، ساهمت في تكريس تراجع المتمردين على الأرض.

ووصفت الصحف إعلان أطراف الأزمة الليبية عن تشكيلة حكومة الوفاق الوطني ، بقيادة فايز السراج، بالخطوة الجريئة جداً في اتجاه تطويق الأزمة الليبية ، وهذا رغم الخلافات التي لا تزال قائمة سيما بخصوص الجهة التي ستسند لها وزارة الدفاع مستقبلا.

وكشفت عن تحذيرات منظمة الأمم المتحدة بخصوص الوضع الإنساني في العراق عن وجود 3.2 مليون نازح عراقي داخل وخارج الوطن ، الأمر الذي وصفته بعض الكتل السياسية في العراق بالكارثة الإنسانية ، غير المسبوقة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تقدم المقاومة اليمنية و قوات التحالف تتصدر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى