الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم الباحة يستضيف وفدًا من شركة أرامكو…

الباحة - واس

استضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد اليوم ، وفداً من شركة أرامكو السعودية للتعريف بآلية الالتحاق بالبرامج التدريبية، وبيان نظام الدراسة في البرامج ، بحضور مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، ومدير مكتب التوظيف في شركة أرامكو السعودية بجدة خالد السويد، و 400 طالب من طلاب الصف الثالث ثانوي.

وأبان مدير إدارة التوجيه والإرشاد محفوظ بن عبدالله الغامدي, أن اللقاء يأتي ضمن جهود الإدارة العامة، وحرصها على الاستفادة من الخبرات المقدمة من الشركة باعتبارها شركة رائدة في صقل المواهب وبناء القدرات، وإيمانا منها بأهمية التدريب باعتباره أحد الركائز الأساسية لتطوير الذات وتنمية المواهب و رفع مستوى الأداء وتطويره.

وأفاد أن اللقاء هدف للتعريف بالفرص الوظيفية والإبتعاث وبرامج التدريب والتطوير لتنمية قدرات الطلاب ومهاراتهم في مجالات عملهم مستقبلا ولتمكينهم من اكتساب المعارف المهنية والوظيفية وصقل المهارات والقدرات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم الباحة يستضيف وفدًا من شركة أرامكو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا