الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

جامعة الملك عبدالعزيز تطلق فعاليات مؤتمر كليات…

جدة - واس

تطلق جامعة الملك عبدالعزيز غدًا الأربعاء 17 شباط، فعاليات المؤتمر الوطني الأول لكليات الحاسب الآلي بمشاركة كليات الحاسب الآلي والمعلومات بالجامعات السعودية، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

ويهدف المؤتمر الذي يستمر يومين، إلى تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي وأداء ومخرجات الكليات عن طريق مشاركة أكاديميين سعوديين وعدد من العلماء الدوليين المتميزين بما يتوافق مع المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل الوطني والاعتماد الأكاديمي.

ويشمل المعرض المصاحب للمؤتمر العديد من الشركات المتخصصة في التقنية على مستوى العالم لعرض أحدث استخدامات التقنية في مجال التعليم بالشراكة من كليات الحاسب الآلي.
كما سيقام على هامش المؤتمر مسابقة وطنية في الحاسب الآلي لتعزيز الإبداع والعمل الجماعي والابتكار في بناء البرامج الجديدة وإكساب الطلاب مهارة اختبار قدراتهم على أداء المهام البرمجية المعقدة في وقت محدد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة الملك عبدالعزيز تطلق فعاليات مؤتمر كليات… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى