الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

جامعة الباحة تنظم ملتقى " قضايا أكاديمية…

الباحة - واس

أوصى المشاركون في ملتقى "قضايا أكاديمية معاصرة " الذي نظمته عمادة التطوير بجامعة الباحة , أمس , بصياغة دليل إجرائي تتبعه أي عملية تدريبية تتم داخل الجامعة ، وإنشاء مركزا لتطوير التعليم الجامعي، وبضرورة تنسيق جهود العمادات والوحدات المعنية بتقديم الدورات التدريبية من خلال عمادة التطوير الجامعي بما ينسجم مع الخطة التدريبية المعتمدة للجامعة.

وأشار عميد عمادة التطوير بالجامعة الدكتور طلق بن عوض الله السواط, في كلمته خلال الملتقى, إلى أن الجامعة تمر بنقلة نوعية ممثلة في برامجها التطويرية المتنوعة ضمن إستراتيجية ورؤية مستقبلية واضحة المعالم.

وأكد أن النظرة الشمولية لمنظومة العملية التعليمية بالمؤسسات الأكاديمية تحتم على صانعي التغيير بهذه المؤسسات إلى وضع خطة إستراتيجية للتعامل الجاد والإيجابي من خلال أهم ثلاثة عناصر أساسية تتمثل في الطالب، والمحتوى التعليمي، وعضو هيئة التدريس .

عقب ذلك بدأت محاور الملتقى التي شملت عدة محاور جاء الأول منها بعنوان "التطوير المهني لعضو هيئة التدريس" للدكتور سعد المسعودي, والثاني بعنوان "نواتج التعلم" قدمه الدكتور فيصل الادريسي.

وفي ختام الملتقى كرم مدير جامعة الباحة المشاركين بالملتقى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جامعة الباحة تنظم ملتقى " قضايا أكاديمية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى