الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

رفع العقوبات عن الرئيس البيلاروسي يتصدر الصحف…

موسكو - واس

أبرزت الصحف الروسية الصادرة اليوم الثلاثاء 16 شباط إقرار الاتحاد الأوروبي رفع العقوبات عن الرئيس البيلاروسي و169 شخصية بيلاروسية، ويشمل ذلك رفع الحظر على سفرهم إلى أوروبا وإلغاء قرار تجميد أصولهم وممتلكاتهم في أوروبا.

وتناولت الحراك الذي تقوم به رومانيا في مولدوفا على خلفية الحراك الشعبي، واعتبر خبراء أن هدفه تعزيز نفوذ رومانيا في هذه الجمهورية، وأشاروا إلى أن روسيا قد لا تستطيع عرقلة هذه التوجهات.

وفي الشأن الداخلي، أشارت صحف اليوم إلى تزايد الصعوبات للتحويلات المالية من روسيا إلى الخارج، خصوصاً بعد إقرار عدة إجراءات من قبل الحكومة الروسية لتشديد المعايير المعمول بها في هذا المجال.

وتطرقت إلى رفع هيئة الإدعاء العام في جمهورية القرم قضية أمام المحكمة الروسية من أجل اعتبار مجلس تتار القرم منظمة متطرفة وحظر نشاطه.

وتناولت حادث انفجار انبوب للغاز في منطقة باروسلافل الروسية الذي أسفر عن مقتل 4 أشخاص وعدة إصابات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رفع العقوبات عن الرئيس البيلاروسي يتصدر الصحف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى