الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة الوفاق تتصدر…

تونس - واس

تركزت اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الثلاثاء 16 شباط على إرجاء البرلمان الليبي التصويت على حكومة الوفاق إلى اليوم , ومطالبته رئيس الحكومة المكلف فائز السراج بالحضور إلى البرلمان , وسط أنباء عن تدخل عسكري إيطالي في البلاد قبل حلول الربيع.

وتابعت صحف تونس محلياً تفاصيل الزيارة التي اختتمها أمس وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي إلى الجزائر ومباحثاته مع نظيره الجزائري رمطان لعمامرة والتي كان محورها الأبرز ملف الأزمة الليبية , مركزة على ضرورة استمرار المشاورات بين البلدين لتجاوز أسوأ السيناريوهات.

وأخبرت صحف اليوم عن إصدار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس قراراً بالتمديد في فتح معبر رفح ليوم إضافي بهدف مساعدة الفلسطينيين داخل قطاع غزة , منبأة عن مقتل فلسطينيين اثنين إثر عملية إطلاق نار نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلية في منطقة باب العمود بالقدس المحتلة.

واهتمت في شأن آخر بمقتل نحو 17 شرطياً عراقياً في هجومين انتحاريين بسيارتين متفجرتين استهدفا تجمع للشرطة الاتحادية غرب مدينة الرمادي.

ومن ضمن متفرقاتها انتقت الصحف خبر قرار النمسا تشديد شروط اللجوء على رعايا تونس والجزائر والمغرب وذلك لاعتبارها أن هذه الدول آمنة , وإعلان وزير الدفاع الفرنسي برنار كازانوف اعتقال 40 شخصاً على علاقة بجماعات إرهابية في فرنسا منذ بداية العام الحالي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة الوفاق تتصدر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى